وأشار رئيس الاتحاد اللبناني للتايكوندو الدكتور حبيب ظريفة خلال الاتصال أن تم تدمير ١٠ أندية تايكوندو في الانفجار.

 بعد المقابلة والاجتماع قرر اتحاد التايكوندو الدولي تقديم معدات التايكواندو إلى الاتحاد اللبناني للتايكواندو لتوزيعها على أندية التايكوندو المتضررة في أقرب فرصة ممكنة. وقرر اتحاد التايكوندو الدولي بالتعاون مع صندوق أسيا للتنمية ADF بتوفير ٣٠,٠٠٠ دولار أمريكي لدعم الاتحاد اللبناني للتايكوندو لضمان استمرار طلاب وأندية التايكوندو في لبنان في ممارسة التايكوندو واكمال أنشطتها.

سينظم اتحاد التايكوندو الدولي والمؤسسة الإنسانية الدولية للتايكوندو حملة لجمع تبرعات لتوفير منح دراسية لدعم الأطفال المتضررين في لبنان.

وعند تلقي التقرير بعد مكالمة الفيديو، قرر الرئيس شوي قرر عدم فرض رسوم التسجيل على الرياضيين والمدربين الذين سيحضرون بطولات التايكواندو العالمية القادمة والدورات التدريبية عبر الإنترنت حتى عام ٢٠٢١ لكي يستمروا في المشاركة في الأنشطة دون العبء المالي.

قال الرئيس شوي

“بالنيابة عن عائلة التايكواندو العالمية والمؤسسة الإنسانية الدولية للتايكوندو، أود أن أعبر عن خالص تعازيّ لسكان بيروت. خلال هذه الظروف المأساوية، يرجى التأكد من أن اتحاد التايكوندو الدولي وشركائه سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم الدعم الممكن”

قال رئيس الاتحاد اللبناني للتايكوندو، الدكتور حبيب ظريفة:” نحن فخورون جدًا بكوننا عضوًا من عائلة التايكواندو خلال هذا الوقت العسير. أود أن أشكر الرئيس شوي شخصياً مع اتحاد التايكوندو الدولي والمؤسسة الإنسانية الدولية للتايكوندو لمناقشة طرق دعم الاتحاد اللبناني للتايكوندو LTF”.