ما هي التكلفة الحقيقة لرخصة WT GMS؟

حصري

الولايات المتحدة الأمريكية – 2762020 - نظام العضوية العالمية (GMS)، الذي يوفر GAL، له تكلفة معينة وسبب معين لوجوده. ولحل جميع الشكوك، تحدثنا مع الأمين العام للاتحاد الدولي للتايكواندو (WT)، السيد هوس رافاتي.

¿Cuál es el costo real de las licencias GMS de WT?

في كثير من الأحيان نسمع عن رخصة GMS وأحياناً عن GAL وفي أوقات معينة يتم الشك فيما كان يوجد اختلاف بين الاثنين أو إذا كانوا في الواقع متشابهين. ولهذا السبب، من المهم بدء هذه المقالة بشرح تلك الاختلافات.

GMS هو نظام العضوية العالمية ككل و GAL هي الرخصة الدولية للرياضيين.

هناك ثلاثة أنواع من الرخص: الرخصة الدولية للرياضيين (GAL)، والرخصة الدولية للفنيين التي تشمل المدربين والحكام والمسؤولين من الاتحادات الوطنية الأعضاء والاتحادات القارية (GOL)، وعضوية الاتحاد الدولي WT الأساسية المطلوبة للمشاركة في الأحداث أو الدورات الوطنية (GL).

للتعمق أكثر في التفاصيل، أجرينا مقابلة حصرية مع الأمين العام للاتحاد الدولي للتايكواندو (WT)، السيد هوس رافاتي.

ما هو الغرض من نظام العضوية العالمية (GMS) لاتحاد التايكوندو الدولي (WT)؟

يوفر نظام العضوية العالمية (GMS) قاعدة بيانات لجميع أصحاب المصلحة في عائلة التايكوندو العالمية بما في ذلك الرياضيين، المدربين، الحكام، المسؤولين، المتطوعين، وسائل الإعلام، والممارسين على جميع المستويات من المبتدئين (الأحزمة الملونة) إلى الأحزمة السوداء في التايكوندو.

يوفر GMS منصة مركزية متكاملة تشمل العضوية، إدارة الأحداث والبطولات، النتائج والتصنيفات، التعليم عبر الإنترنت، التدريج والشهادات، إدارة النادي، بناء مواقع إلكتروني، والمزيد من المميزات. لكل عضو في النظام ملف شخصي على الإنترنت الذي يخزن أحدث المعلومات الخاصة به بالإضافة إلى النتائج السابقة، الدورات والمزيد.

المعلومات التي يتم جمعها حول تصنيف وقدرات كل دولة تساعد الاتحاد الدولي للتايكواندو في تصميم المسابقات، البرامج التعليمية، ودعم البنية التحتية لممارسي التايكوندو حول العالم. تساعدنا المعلومات أيضًا على التعاون مع IOC وASOIF لترويج التايكوندو كرياضة أولمبية.

بدأ الاتحاد الدولي للتايكواندو (World Taekwondo) عملية إنشاء نظام بيانات العضوية قبل 12 عامًا لتقديم خدمات أفضل لأعضائنا وتلبية احتياجات البلدان والقارات المختلفة فيما يتعلق بالتعليم، المعدات، والأحداث مع التأكد من عدم ترك أي رياضي خلفنا. إذا كان لدينا نقص في الخدمات في مكان ما، فإن البيانات تساعدنا في تحديدها وتصحيحها في الوقت المناسب مما يساعد إنشاء برامج في المستقبل. كما أنه يساعد على تبسيط عمليات الإدارة ويقلل إلى حد كبير عبء الإدارة لجميع أصحاب المصلحة من خلال منصة مركزية تستخدم على جميع المستويات عالميًا.

سيستمر GMS في التطور ويتطلع إلى تقديم خدمات وقيمة إضافية لأعضائه من التعليم عبر الإنترنت، الشهادات، الرياضات الإلكترونية، عروض خدمات الألعاب، والمزيد.

Hoss-Rafaty-2020-jun-5

ما هي تكلفة عضوية WT ورخصة WT؟

تكلفة عضوية WT هي 3 دولارات أمريكية (3 يورو لأوروبا) سنويًا لكل شخص ولكننا نسمح للاتحادات الوطنية الأعضاء بتسعير العضوية بحد أقصى إلى 10 دولارات أمريكية لتغطية تكاليف إدارتها.

تكلفة الرخصة الرياضية هي 30 دولار أمريكي (30 يورو لأوروبا) سنويًا لكل شخص ولكننا نسمح للاتحادات الوطنية الأعضاء بتسعير العضوية بحد أقصى إلى 45 دولارات أمريكية لتغطية تكاليف إدارتها.

يمكن للأطفال دون سن 12 عامًا الحصول على عضوية/رخصة WT مجانًا.

من المهم أن نذكر أننا ننظر أيضًا في سعة دخل البلدان واستناداً بالتعيين إلى تقرير الناتج المحلي الإجمالي للأمم المتحدة، وبناءً على ذلك نقدم عضويات ورخص مجانية لأكثر من 65 دولة مصنفة ضمن فئات الدخل المنخفض.

هل يمكن للاتحاد الوطني العضو رفض منح عضوية أو رخصة WT؟

عضوية أو رخصة WT متاحة لأي شخص يريد الحصول عليها مع استثناءات قليلة جدًا. كمثال، إذا كان الشخص مجرمًا مدانًا. أو إذا كان لدى الاتحاد الوطني العضو سبب وجيه لرفض الفرد ويجب أن يكون هذا السبب انتهاكًا واضحًا لقواعد أو لوائح الاتحاد الوطني العضو.

يمكن لأي فرد يشعر بأنه تم حرمانه بشكل غير عادل من الحصول على عضوية أو رخصة WT أن يتصل بقسم المنازعات لدى الاتحاد الدولي للتايكوندو على [email protected] لمراجعة الشكوى.

أليكس سيليزار و كلاوديو أراندا، حصري MASTKD.com

DEJA UNA RESPUESTA

Por favor ingrese su comentario!
Por favor ingrese su nombre aquí